مشهد الدرج القتالي من فيلم Atomic Blonde من بطولة Charlize Theron وإخراج David Leitch المعروف بانخراطه بأعمال الأكشن والسرعة فبرصيده الإخراجي فيلم Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw كما أنه كان من فريق الإنتاج في أيقونة الأكشن John Wick.

فيلم الأكشن المعروف من بطولة الرائعة تشارليز ثيرون هو ملاذ مليء بالأدرينالين لعشاق الحركة والقتال فيأخذنا برحلة أكشن مليئة بمشاهد القتال العنيفة بشرق برلين.

قال المخرج في مقابلة له في صحيفة GQ أنه لم يقلق أبداً من قدرات ثيرون بل العكس تماماً، فهو كان واثق أنها الأفضل لهذا الدور كما أنها متدربة على رقص الباليه وهذا ساعدها كثيرة على فهم الحركات القتالية المطلوبة منها بسبب مرونة جسمها الموجودة أصلاً بالإضافة إلى التدريبات القاسية الخاصة بالفيلم التي قامت بها خلال عدة أشهر.

تصوير مشهد القتال عند السلم الخشبي استغرق 4 أيام متتالية مع استراحات متقطعة وتم استخدام حيل تصوير تقليدية وأدوات كثيرة من البيئة المحيطة كالمقالي وخرطوم المياه وغيرها.

كما أن تشارليز ثيرون لم تقبل مشاهد أكشن مثالية فأوصت المخرج كي تتلقى الكدمات وتتعرض للضرب واللكمات كي تجعل من المشهد واقعي وغير تقليدي وإظهار كمية الضرر لكل الأطراف.

أنصح بمشاهدة العمل فالجهد الذي قاموا به من فريق التدريب والإخراج والتصوير وفريق المكياج والممثلين لا يستهان به ويستحق التقدير.

1 صوت - التقييم 10

من Mark Sarko

CEO-Founder of Cinatopia Movie Critic